القولون العصبي و نحافة
دكتور انا أعاني من قولون العصبي و مناعة عندي ضعيفة جدا عمري 20سنة الوزن 45kg نحيفة جدا اريد دواء فعال وبدون أضرار حتى نفسيتي تدمرت كل ليلة أبكي
إجابات الأطباء على السؤال
لكل داء دواء - لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى إعطاء النصيحة المناسبة . 2 2020-03-01 11:34:56
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية