انا اعاني من الخساسة و اسمن هل من حل
انا اعاني من الخساسة واريد ان اسمن هل من حل
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي ٣ وجبات غذائية عالية في السعوات الحرارية اكثري من المشويات كالأرز و البطاطا و الخبز اضيفي المكسرات و العسل و الأفوكادو الى أطباقك ممكن الأستعانة ب انشور و تناول كوبين منه في اليوم فانه سوف يزيد من السعرات المتناولة متواجد في الصيدليات 1 2015-06-23 10:38:52
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية