انا اشرب كل يوم كوب كبير من شاي بدور الشمر هل له ثأتير على هرمون البرولاكتين مع العلم انا هرمون البرولاكتين عندي مرتفع نسبته 50
إجابات الأطباء على السؤال
الشمر ليس له تأثير على الهرمونات 0 2017-12-10 15:57:58
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الشمر ليس له تأثير على الهرمونات