انا اريد ادوىه تعلي الحرق وليس ادويه اقاص وزن وريجيماتي مع طبيب ولكن الوزن ثابت ع75
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة و الأكثار من شرب الماء من ٨-١٢ كوب في اليوم الواحد و شرب الشاي الأخضر ذلك سوف يرفع من مستويات الحرق مع اتباع حمية غذائية المناسبة 1 2015-06-25 20:38:09
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية