انا السكرالتراكمي ٦٥ ووزني نحيف
ضيق نفس لماازعل (الرؤيه تكون غيرواضحه ودوخه حاجه بسيط )اريد ان اتبع نظام غدائي صحي والعب رياضه بدون ادويه هل رح يفيدني بدون ادويه واريد ان يزيد وزني بدون ادويه
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا يفيد جدا زيادة الوزن الصحي بالحمية السليمة و الرياضة دون الحاجة لأدوية و بإمكانك التواصل معي 0 2023-08-08 06:30:37
د. هيه بلتاجي
تغذية