الليمون والماء الدافئ ينحف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينحف ،، ولكن يعتبر مضاد للاكسدة ويعمل على تنظيف الجسم من السموم ويرفع معدل الاستقلاب لديك 4 2015-05-26 21:06:10
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية