الرجيم حيث لي اسبوعين وثلاثة ايام عامل رجيم ال اتكنز الان ماهي الكمية
سؤالي بخصوص الرجيم حيث لي أسبوعين وثلاثة ايام عامل رجيم الدكتور أتكنز الان ماهي الكمية التي استخدمها من الكربوهيدر اتفي الثلاث وجباتوهل فيه مشكلة اذا أستمريت لمدة شهر بدونها
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عند عمل الرجيم ان يكون متكامل ليس فيه عنصر ناقص مثل المواد النشاويه و مسموح بتناول حصة من النشويات في البوم واقصى مدة الريجيم اتكنز اسبوعين 1 2017-08-11 13:02:27
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يجب ان تعمل رجيم ان يكون متكامل وليس فيه عنصر ناقص 0 2017-08-11 12:59:15
علاج طبيعي