ال منعني عن استعمال الدسم والدهون العاليه بسبب وجود حصاتين صغار بالمرا
الدكتور منعني عن استعمال الدسم والدهون العاليه بسبب وجود حصاتين صغار بالمراره فما الطريقه لزيادة وزني وانا اريد ازيد في وزني ولو 3كيلو فقط؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنت لست بحاجة إلى الدسم لزيادة وزنك، مارس الرياضة ويسزيد أكلك ووزنك من الكربرهيدرات وغيرها . 0 2010-10-04 02:27:32
طاقم الطبي