اكملت الشهر الثاني من الدايت وخسرت مايقارب ١٠ كيلو ولكن لا ارى تغير في جسمي !هل هي مشكله ام شي طبيعي وما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...انصحك ب قياس ملابس قديمة لكِ قبل ان تنقصي من وزنك...بنطلونمثلاً كي تلاحظي الفرق....لانه لا يمكن ان تفقدي10 كيلو من وزنك بدون اي تغير 1 2015-09-15 17:33:41
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية