افضل نظام غذائي متكامل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعتمد اسلوب التنوع والاعتدال في الكميات التنوع مهم جدا للحصل على كل المغذيات التى يحتاجها الانسان تنظيم اوقات الطعام و الوجبات تناول 3 وجبات رئيسة و 2 سناك الحرص على تناول المجموعات الغذائية كاملة و لا تلغي اي مجموعة اختيار الافضل من كل مجموعة مثلا : الخضار الداكنة اللون و الملونة الفاكهة بالقشرة بدل العصائر الحبوب و القمح بالقشر الكامل بدل السكر و الطحين... الدجاج و الاسماك بدل من المقانق و المارتدلا ... الاكثار من شرب الماء 10 2013-10-09 06:31:48
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية