أعاني من نحافة وزني ٣٩وطولي ١٥٨ علماً ان جميع أفراد أسرتي وزنهم عادي اي كتله جسمهم تعادل ١٩برغم من ان الأكل وأحد الا انا وأخي الأصغر نعاني منها وكما قالت الدكتورةعندي ضعف عضلا
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بالقيام بتحاليل طبيه منها تحليل الغدة الدرقيه للتاكد ليس هناك اسباب عضوية تسبب النحافة 1 2015-05-19 02:23:47
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية