اعاني من فم المعدة المفتوح و نقص الشهية و اريد زيادة وزني الطول م و ال
اعاني من فم المعدة المفتوح و نقص الشهية و اريد زيادة وزني عمري 28 سنة الطول 1،69م و الوزن 47 كغ مع العلم ان الدهون و المنتجات اللبنية تسبب لي التحرش هل لي أن ازيد وزني من دونهم
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول الادوية التي تساعد على التقليل من مضاعفات كون فم المعدة مفتوح و عليه ستتحسن قدرتك على تحمل الغذاء و تحسن شهيتك تباعا . لكل صنف غذائي بديل بناءا على وضع الشخص و قدرته على تحمل الأغذية على إختلافها . 0 2018-05-07 09:43:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية