صغر حجم مناطق الانوثة
اعاني من صغر في مناطق الانوثة مهما اكلت والاخص الصدر صغير جدا جدا بالرغم من عمري ٢٣
إجابات الأطباء على السؤال
اسبابه مختلفة مابين الوراثة او سوء التغذية لتحديد الوضع يفضل معرفة الوزن والطول 0 2022-01-17 03:41:30
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية