اعاني من انقطاع الدورة ٣ شهور كان السبب فقدان الشهية العصبي ولكني عالج
-السلام عليكم .. أعاني من انقطاع الدورة ٣ شهور ، كان السبب فقدان الشهية العصبي ولكني عالجت نفسي وأصبح وزني ملائم لجسيم ولكنها لم تنزل إلى الآن وزني الآن ٣٧ وطويل ١٤٠ وعمري ١٨
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعه طبيب امراض نسائيه للوقوف على السبب الوزن حاليا بالنسبه للطول مناسب. 1 2017-02-11 09:27:18
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية