اعاني من النحافه واريد حبوب لزيادة وزني !
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن الحبوب في عمليه زياه الوزن واللجوء الى زياده السعرات الحراريه في الغذاء عن طريق التركيز على الاطعمه المفيده والغنيه بالسعرات مثل الافوكادو والمكسرات والتمر والعسل ... 0 2016-02-07 16:31:21
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية