اعاني من النحافة وزنيبون و طولي صاير مقاس S عريض صار زوجي يتمسخر انو ا
أعاني من النحافة وزني90بون و طولي 156 صاير مقاس S عريض صار زوجي يتمسخر إنّو انا كتير نحيفة و صار يهددني بطلاق إنّو ما بقدر يعيش معي وانا هيك انا كنت من قبل أعاني لتفاف معوي
إجابات الأطباء على السؤال
عليك عمل فحص دم وفحص بول وفحص براز للتأكد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد في زيادة الوزن يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي الأقل علي أن تبدأ في الصباح بوجبة الإفطار قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل 1 2017-11-27 09:28:15
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية