اعاني من ألم بين الاكتاف يأتي بعد الاكل .. وألم اعلى البطن مع اسفل الصدر ، ولم اعرف ما هذا الالم او كيفيه علاجه
إجابات الأطباء على السؤال
هذا قد يكون ناتج عن جرثومة أو التهاب بالمعدة أو قرحة فلابد من فحص طبي للمعدة 0 2017-12-10 15:56:51
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية