ضعف البنية الجسدية وقصرالقامة
اعاني دائما من تعب الجسم والنفسي وايضا حين احاول ان ازيد وزني لايحصل زيادة في الوزن احس ايضا دائما بقلة تركيز وسرعة نبضات القلب واود ان اكون طبيعية مثل البشرحين يأكلون زيادة على الذي كانو يأكلون يلاحظون زيادة في الوزن ايضا احس ان وجهي صغير الشكل
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم ليتسنى معرفة السبب و عليه يتم التدخل . عموما ينصح بتناول الحلية بمعدل كوبين يوميا ( يفضل مع حليب كامل الدسم ) . كما ينصح بتناول (الانشور) و هو مكمل تغذوي يباع في الصيدليات بمعدل كوبين يوميا حسب التعليمات المدونة على العبوة ( يمكن اضافته للحلبة و الحليب او تناوله لوحده حسب الرغبة) . 0 2021-09-19 09:23:11
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية