اع يدعي بعض الع ين انها تعالج النوع الثاني من السكر تماما باذن هل تنصح
هنالك أعشاب يدعي بعض العشابين أنها تعالج النوع الثاني من السكر تماما بإذن الله . هل تنصحون بإستخدامها ؟ مع العلم أنها من أعشاب متوفره وفي متناول اليد مثل حبة البركه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دليل علمي يثبت بأن هذا النوع من الأعشاب يشفي من السكري تماماً.. 1 2015-10-25 12:07:52
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية