اشكو من التهاب الاعصاب والنحافه ورومتزم القلب والاتهابات في اماكن مختلفه بجسمي وعند حالة اكتئاب واستخدمت علاج استفدة منه قليل هل تنصحوني ان استخدم الكورتزون للنحافة وتقوية الم
إجابات الأطباء على السؤال
بالطبع لا يجوز استخدام الكورتيزون لان مضاعفاته الجانبيه خطيره ويجب عدم تناوله الا للضروره الطبيه 0 2015-06-29 13:37:19
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية