اشعر بي جوع دائم و وزني و
أشعر بي جوع دائم و وزني 55 وعمري11
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بالاطلاع اولا على مخاطر السمنة و ما يرافقها من امراض كامراض القلب و الشرايين و الضغط و السكر و الام العظام كمفاصل الركبة و الظهر ثانيا الايقان بان هذا سلوك خاطىء و معرفة ان الطعام الزائد عن الحاجة سيتحول الى كتل شحمية تؤثر على الشكل العام و النفسية ايضا اتباع نظام غذائي صارم و التأكد ان الحل يبدأ و ينتهي عندك اذا ما ترافق ذلك مع نشاط رياضي منتظم و النظر الى الرياضيين ليكونو قدوة الامر الاخر البعد عن الوحبات السريعة فيكتفى بوجبة لمرة واحدة بالاسبوع بدون مشروبات غازية و كمية معتدلة ضبط النفس عند الاكل و الاكتفاء بصحن او ما يعادل نصف رغيف من الطعام ان لم تحصل على نتائج افحص الغدة الدرقية 0 2015-08-18 08:50:51
الدكتور عامر وليد
طب عام