اسم برشام تخسيس يناسبني وزني 83 وطولي 160
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد برشام أو وصفة سحرية لإنقاص الوزن و كل من يعدك بذلك لا تثق به ، و الأساس لإنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-05-09 06:45:03
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية