استعمل حبوب للتنحيف اشتريتها عن طريق الامازون صناعه المانيه ولكن اشعر بالجوع كثيرا ولا اعرف السبب ارجو مساعدتي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد لابد من وجود برنامج غذائي مناسب يحتوى على كميات كبيرة من الخضروات وكميات معتدلة من الفواكه بروتينات بكميات كافيه للجسم مع برنامج رياضي منتظم وخفيف ومستمر ممكن التدعيم ببعض الأعشاب ولكن ليست الأساس 0 2017-11-21 19:43:50
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية