اريد طريقة لزيادة الوزن مع ان وزني و يصبح و
اريد طريقة لزيادة الوزن مع ان وزني 45 واريد ان يصبح 50 وعمري 20
إجابات الأطباء على السؤال
رياضه المشي والاكل مباشره بعدها تزيد من الوزن بشكل ملحوظ ومحاوله ان يكون هناك ٣ وجبات كامله في اليوم والتركيز على وجبه العشاء قبل النوم مباشره 0 2015-09-02 12:24:56
الدكتور امجد عيسى
طب عام