اريد شي يزيد وزني قليلا ماذا استخدم؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاعتماد على الاغذية ذات سعرات حرارية عاليه كلارز والخبز،!! ايضا الاكثار من بعض الفواكه التي تحتوي على نسبة سكريات عاليه،!! والعسل والتمور بعد كل وجبة يمكن ان تتناولي ايضا بعض من الفواكه المجففه ابتعدي عن شرب السوائل اثناء الوجبه لتتمكني من تناول الوجبه كاملة ممارسه خفيف للرياضة 1 2015-05-25 02:06:11
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية