اريد زيادةوزني لكي يتناسب مع طولي. ...ولااشعر بشهيةبالاكل ولاافضل اللحوم.. اميل دوما للخضار.
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك ادخال الاطعمة عالية السعرات في وجباتك، واذا كنت تميل للخضار فيمكنك الاكثار من الخضار العالية بالسعرات كالافوكادو وكذلك بالنسبة للفواكة كجوز الهند والمانجا وغيرها، بالاضافة لتناول المكسرات الغير محمصة والفواكة المجففة والعسل، واذا كان نقص الوزن لديك حاد يمكن عندها اللجوء لفاتح الشهية والانشور وغيرها من الطرق لزيادة الوزن. 0 2016-01-18 12:04:35
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية