اريد دواء مسمن للوجه علما انه نحيف جدا ولا يظهر بشكل مميزة كم وكذالك ا
اريد دواء مسمن للوجه علما انه نحيف جدا ولا يظهر بشكل مميزة ارجوكم وكذالك انا جسمي متواضع من حيث الوزن لكن العيب في الوجه ننتظر من الجابة لو سمحتو ا محمود الهاشمي من عراق
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ذكر الوزن والطول لمعرفة اذا كنت تعاني من النحافة، ولا يوجد دواء لتسمين الوجه، اذا كان وزنك غير مناسب لطولك يجب اتباع نظام غذائي مناسب والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالعسل والتمر والمكسرات والفواكه المجففة والميلك شيك والفاكهة الطازجة. 1 2015-03-25 18:35:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية