اريد خسارة من وزني فماهي النصائح الموجهة ؟؟؟ وكيف لي باتباع نظام غدائي؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا عزيزتي ..أهم نصيحة هي عدم اتباع حميات قاسية والادعاءات والاعلانات الموهمة .. مثلا.. نزول 10 كليو في أسبوع.. الحل الامثل هو تغيير نمط حياتك باتباعك عادات صحية وجدول غذائي مشتمل على جميع العناصر الغذائية مع مراعاة ميولك ووضعك الصحي..تعداد الوجبات جدا فعال في تنظيم حرق الجسم.. عدم حذف الكربوهيدرات أيضا مهموالحرص على تناول 5 حصص من الخضار باليوم سوف يحدث فرق جدا كبير .. شربك للماء ضروري و وزيادة الحركة اليومية ولو أبسط أنواع الحركة ( رياضة المشي).. بهالطريقة ممكن تنزلي من دهون جسمك بطريقة صحية وآمنة .. النظام الأمثل هو حذف 500 كالوري من احتياجك في اليوم لنزول500-1000 غرام في الأسبوع 1 2015-06-10 09:16:46
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية