اريد المتابعة مع تخسيس متخصص هنا على ممكن
اريد المتابعة مع دكتور تخسيس متخصص هنا على الموقع ممكن؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك التواصل مع اي من اخصائيي التغذية والذين يجيبون على الاسئلة , ولدى الموقع اسمائهم وهواتفهم 10 2014-10-20 12:07:21
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
تعليقات الزائرين
زائر زائر
عاوزه دكتور تخسيس لتخفيض وزني لاني اعاني من زياده الوزن