اريد اسماء ادويه لتنحيف السريع .وما بتضر بالصحه.
إجابات الأطباء على السؤال
جميع أدوية انقاص الوزن لها أضرار جانبية لانقاص الوزن يجب اتباع نظام غذائي بإشراف اخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام. 0 2015-08-20 21:04:52
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية