اريد استخدام الجلوكوفاج للتخسيس لكني لست مريضه سكر لكني متبعه انظمه تخسيس كتيرة دون فائده
إجابات الأطباء على السؤال
أخذ حبوب السكر للتنحيف مضر جداً للصحة ويجب الإبتعاد عنه. نزول الوزن يتم عن طريق تناول نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة. يفضل زيارة أخصائية تغذية لترشدك للطريقة السليمة لخسارة الوزن. 0 2016-06-21 02:07:13
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية