اريد ادوية لحرق الدهون تكون فى مصر انا لا اميل الى الرياضة نهائى ولا ا
السلام عليكم اريد ادوية لحرق الدهون تكون فى مصر (انا لا اميل الى الرياضة نهائى ولا الى الريجمات
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ادوية حارقة للدهون للاسف 1 2015-01-11 10:05:10
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لا يوجد ادوية حارقة للدهون للاسف