احتاج نصائح للسكري و ماهي انواع الطعام الواجب تجنبه
ارتفاع السكر بالدم لأكثر من 200 قبل الفطور
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم ان مرض السكري يحتاج الى حميه غذائيه او نمط حياه صحي مخصص لأشخاص المصابين في السكري .. وذالك بهدف المحافظة على مستويات سكر الدم ضمن المعدل الطبيعي وبشكل عام الاشخاص المصابين في السكري يفضل الابتعاد عن الطعام الغني جدا في السكريات او الطعام الذي يحتوي على نشويات بسيطة مثل الخبز الابيض او الارز .. وبشكل عام يفضل على مريض السكري التقليل من الدهون بشكل عام … والاكثار من استهلاك النشويات المعقده والطعام الغني جدا في الالياف مثل البقوليات والخضروات والفواكه والمكسرات … وولمزيد من التفاصيل لاتتردد في حجز استشارة مع فريق اخصائين التغذيه المتواجدين للمساعدة في موقع الطبي 0 2022-07-19 12:52:53
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية