إذا كان عند وحدة سمنة وعندها صدر كبير فعلا فهل من الممكن انو لو عملت حمية غذائية سليمة واهتمت بالرياضة انو صدرها ينحف
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح فى حالات الوزن الزائد مع تراكم الدهون في مناطق معينة مثل الصدر بعمل نظام غذائي متوازن للتخلص من الوزن الزائد مع عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تراكم الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة 0 2017-07-11 16:17:31
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي