احسن طريقه لتقليل الوزن الزائد وزني
احسن طريقه لتقليل الوزن الزائد وزني 110
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة اخصائي\ة تغذية لوضع نظام غذائي صحي ومتوزان يتم وضعه على اساس قياسات معينة ويناسب السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك بشكل يومي ، نصائح عامة لنزول: مثل الابتعاد عن الطعام المقلي واستبداله بالطعام المشوي او المسلوق او المطهي بالبخار ، والتركيز على الفواكه والخضار ، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة صحية ، وتقليل الوجبات السريعة ، وزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لا يقل 30 دقيقة (5-6 ايام بالاسبوع) فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة، 1 2016-07-03 21:17:13
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية