احس بتعب و نقصان في الوزن مع الالام في الارجل و لدي افرازات بيضاء ذات رائحة فما هو العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة طبيبة نسائية وعمل التحاليل اللازمة 1 2017-11-07 11:39:11
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية