ابنتي عمرها شهرين وانا اشرب لزنجبيل لتنحيف هل له ضرر او اعراض جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
كلا ليس له أضرار عليك أو على ابنتك الرضيعة . ولكن عموما المرضع إذا نقص وزنها (لأي سبب) غالبا سيرافقه نقص كمية الحليب وربما توقف الإرضاع 0 2016-03-06 12:58:12
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء