Super pump max +Anavite ; multivitamin whith Amino -Acids and beta alanin ,carnitine and Tartate .+ Power carb +Elite primal + Elite x.T. + N.O-x plode- caffein free. اريد معرفة افضل مكمل غذائي بهم وهل ينصح بتناول اكثر من واحدوهل متوفرين في مصر. بودرة سوستاجين وبودرة أوبيتيفورم + Pro complex Gainer. + Massive Whey Gainer .+ Serious Mass وهناك حبوب اندونيسية اسمها سبيروفيتا مفيدة في زيادة الأرداف والمؤخرة ، وهناك تحاميل عشبية في منطقة جنوب المغرب اذا يمكنك الحصول عليها
إجابات الأطباء على السؤال
افضل المكملات الغذائية هي التغذية الطبيعية ، او المستحضرات التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية : البروتينات والكربوهيدرات والدهنيات والاملاح المعدنية والفيتامينات وافضل هذه المكملات هو No--XPlode from B.S.N. وكذلك بودرة سوستاجين وبودرة أوبيتيفورم ز ولا يجوز تناول أكثر من نوع في نفس الوقت 0 2011-02-26 16:15:39
طاقم الطبي