هل مضاد الاكتئاب تسبب نوبة هوس للشخص الطبيعي انا اعاني من قلق العام استعملت فافرين واصابني نوبة هوس خفيفة وانتهت بايقاف دواء هل لدي استعداد ام طبيعي بسبب مضاد اكتئاب وشكرا لكم

أمراض نفسية
ذكر 12 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 4384
هل مضاد الاكتئاب تسبب نوبة هوس للشخص الطبيعي انا اعاني من قلق العام استعملت فافرين واصابني نوبة هوس خفيفة وانتهت بايقاف دواء هل لدي استعداد ام طبيعي بسبب مضاد اكتئاب وشكرا لكم

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
13 February 2018
هذا يعتبر مؤشر على احتمال وجود اضطراب مزاج ثنائي القطب تابع مع طبيبك حتى يتمكن من التحقق من ذلك اقرأ المزيد
هذا يعتبر مؤشر على احتمال وجود اضطراب مزاج ثنائي القطب تابع مع طبيبك حتى يتمكن من التحقق من ذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية