هل الهلوسة سببها ادوية مرض الهيموفيليا

أمراض نفسية
ذكر، 25 سنة 14 July 2022 تم تعديله في 17 July 2022 695
اخي لديه مرض الهيموفيليا عمره 21 سنة قبل اكثر من 5 سنوات تعرض لنوبة صرع وشلل نصفي ونزيف بالدماغ فترة قصيرة وتحسن وكتب له الطبيب دواء كارباتول ونوع اخر استمر عليهم لمدة اكثر من 4 سنوات وتركهم بوصفة طبيب، بالفترة الحالية يتعرض للنعاس ونوع من الهلوسة هل هذا سبب الادوية والمرض ام حالة نفسية؟!

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
17 July 2022 معالج نفسي
يجب مراجعة الطبيب لتقييم الحالة ومتابعة العلاج اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب لتقييم الحالة ومتابعة العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الصدفية مرض جلدي يُثير القلق مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
فوائد مرق العظم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية