استشارة بخصوص سبراليكس

أمراض نفسية
أنثى، 32 سنة 3 June 2021 تم تعديله في 20 June 2021 784
لدي استشارة بخصوص سبراليكس لقد انتهيت من الكورس منذ شهر والان تعاودني اعراض الاكتئاب مره اخرى

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
3 June 2021 معالج نفسي
يجب متابعة جلسات علاج نفسي أيضا وليس فقط علاج دوائي، فمن خلال العلاج النفسي يمكن معالجة الأسباب الكامنة التي تؤدي... اقرأ المزيد
يجب متابعة جلسات علاج نفسي أيضا وليس فقط علاج دوائي، فمن خلال العلاج النفسي يمكن معالجة الأسباب الكامنة التي تؤدي الى ظهور هذه العوارض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية