عندما أدرس يتشتت ذهني و أحس بأن عيناي متعبتان و أبدأ بالتتاؤب و أشعر بثقل في الجزء الأمامي من رأسي.

أمراض نفسية
ذكر 19 November 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1092
عندما أدرس يتشتت ذهني و أحس بأن عيناي متعبتان و أبدأ بالتتاؤب و أشعر بثقل في الجزء الأمامي من رأسي.

اجابات الاطباء

الدكتورة سماح احمد فهيم جبر
19 November 2016 معالج نفسي
أسباب عدم التركيز والتشتت الذهني : تعرض الشخص للإكتئاب والتوتر و الإحباط والإرهاق وعدم كفاية النوم. للوقاية: المحافظة على التمارين... اقرأ المزيد
أسباب عدم التركيز والتشتت الذهني : تعرض الشخص للإكتئاب والتوتر و الإحباط والإرهاق وعدم كفاية النوم. للوقاية: المحافظة على التمارين الرياضية والنوم العميق وتناول الوجبات الصحية ، و حل المشاكل و مواجتها و علاج المشكلات الصحية إن وجدت.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
جدري الماء عند الأطفال مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
مساج الرأس مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية