مرحبا صارلي تلات اشهر ما بنام و رحت على طبيب نفسي اعطاني دواءalpraz و بعض ادوية مضادة للقلق عند اخدي لدواء alpraz كنت انام و بعد ما بدات انقص من الجرعة رجعت حالتي متل الاول

أمراض نفسية
سؤال من غير معروف 18 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1341
مرحبا صارلي تلات اشهر ما بنام و رحت على طبيب نفسي اعطاني دواءalpraz و بعض ادوية مضادة للقلق عند اخدي لدواء alpraz كنت انام و بعد ما بدات انقص من الجرعة رجعت حالتي متل الاول

اجابات الاطباء

الدكتور ياسمين حسن
20 January 2019 معالج نفسي
لابد من تشخيص عدم النوم حيث أن الأسباب مختلفه... والدواء alpraz منوم فقط وليس علاج اقرأ المزيد
لابد من تشخيص عدم النوم حيث أن الأسباب مختلفه... والدواء alpraz منوم فقط وليس علاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
وزن الجنين الطبيعي حسب اشهر الحمل مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية