حاسس بخوف وتوتر منغير سبب وبحس اني هفقد السيطره ووساوس في كل شيء باخد ادوية ستاتومين واكتينون واندرال وامبيريد من 3 اسابيع والنتيجه ضعيفه هل مع زياده المده سيزيد التحسن

أمراض نفسية
ذكر، 39 سنة 30 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1060
حاسس بخوف وتوتر منغير سبب وبحس اني هفقد السيطره ووساوس في كل شيء باخد ادوية ستاتومين واكتينون واندرال وامبيريد من 3 اسابيع والنتيجه ضعيفه هل مع زياده المده سيزيد التحسن

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أسباب التوتر مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
كوكتيل الكورتيزول: هل يخفف التوتر أم يضر الصحة؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية