تم تشخيصي بمرض الاكتئاب والرهاب الاجتماعي والوسواس القهري اتناول عقار سيرترالين لمدة 5 أشهر على جرعة 100 ولم أشعر الا بتحسن بسيط فهل استمر في الدواء؟ وهل يمكن زيادة الجرعه
اجابات الاطباء
يجب مراجعة الطبيب لتقييم الحالة كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي مع معالج نفسي متخصص لعلاج الأسباب التي تؤدي الى... اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب لتقييم الحالة كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي مع معالج نفسي متخصص لعلاج الأسباب التي تؤدي الى الإكتئاب والرهاب والوسواس
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.