اضطراب الهلع و القلق و الميلاتونين

أمراض نفسية
أنثى، 47 سنة 3 July 2021 5544
مرحبا انا اعاني من اضطراب الهلع و القلق و ذهبت إلى الطبيب و وصف لي دواء سيبرالكس لكن لا استطيع النوم بسببه نصحوني بأخذ الميلاتونين و قالولي انه جيد لكني قرأت انه بسبب اكتئاب و قلق هل يزيد حالتي؟

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
3 July 2021 معالج نفسي
يجب مراجعة الطبيب النفسي بشأن الدواء، كما يجب المتابعة مع معالج نفسي أيضا لمعالجة الأسباب النفسية الكامنة التي تُسبب القلق. اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب النفسي بشأن الدواء، كما يجب المتابعة مع معالج نفسي أيضا لمعالجة الأسباب النفسية الكامنة التي تُسبب القلق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية