ان استعملت باروكسيتين مدة واشهر الان توقفت عنه باشراف طبي لكن احس بدوخ

أمراض نفسية
أنثى 7 September 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1668
ان استعملت باروكسيتين مدة عام و8اشهر الان توقفت عنه باشراف طبي لكن احس بدوخة وعدم اتزان روؤية

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
8 September 2018
هذه اعراض انسحابيه تخف بالتدريج وتختفي خلال اسبوع اقرأ المزيد
هذه اعراض انسحابيه تخف بالتدريج وتختفي خلال اسبوع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية