أعاني من الاكتئاب استعملت لفترة شهرين علاج باكسيل لم اجد تحسن توقفت عنه منذ شهر أشعر الان بألم في الرأس والرقبة وعند تحريك الرأس اشعر بفقدان التوازت ووجود كتله ونبض في الرأس

أمراض نفسية
سؤال من غير معروف 4 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 758
أعاني من الاكتئاب استعملت لفترة شهرين علاج باكسيل لم اجد تحسن توقفت عنه منذ شهر أشعر الان بألم في الرأس والرقبة وعند تحريك الرأس اشعر بفقدان التوازت ووجود كتله ونبض في الرأس

اجابات الاطباء

لا بد من العودة للطبيب النفساني للعلاج والمتابعة وعدم التحسن بعد شهرين لا يعني إيقاف العلاج اقرأ المزيد
لا بد من العودة للطبيب النفساني للعلاج والمتابعة وعدم التحسن بعد شهرين لا يعني إيقاف العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية