امي تعاني من مرض الذهان وتأخذ كلوبيكسول ديبوت ٢٠٠ كل ٣ اشهر لرفضها اخذ أي أدوية وحتى الآن هي مستمرة على الدواء من ٤ سنوات وتبدأ الأعراض في الرجوع بعد ٣ أو ٤ اشهر من اخذ الجرعة وتطورت حالتها للاعتماد الكلي على جرعة الدواء وبدونه تفقد الاتصال بالعالم الخارجي وينتابها وساوس سمعية حادة كالشتائم..ماالحل
اجابات الاطباء
يجب متابعة العلاج الدوائي تحت إشراف الطبيب النفسي اقرأ المزيد
يجب متابعة العلاج الدوائي تحت إشراف الطبيب النفسي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.