الاضطراب ثنائي القطب

أمراض نفسية
أنثى 22 February 2023 1661
الطبيبة نصحتني بشرب حبة واحدة من دواء ليزونكسيا 10 ملغ مضاد للقلق ،لكن المشكلة اني لا استطيع التحكم باعصابي و يحدث لي قلق شديد دون ارادة فاصبحت اشرب 6 حبات من هدا الدواء في اليوم، اسأل هل هدا خطير او له ضرر

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
22 February 2023 معالج نفسي
يجب اتباع إرشادات الطبيب المعالج، كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي خلال فترة العلاج الدوائي أيضا لعلاج الأسباب الكامنة وتحقيق... اقرأ المزيد
يجب اتباع إرشادات الطبيب المعالج، كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي خلال فترة العلاج الدوائي أيضا لعلاج الأسباب الكامنة وتحقيق التوازن والتعامل مع تغير المزاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية